10 مؤتمرات برعاية السيسي .. انجازات الرئيس خلال 2018

590


حرص الرئيس عبد الفتاح السيسي على حضور المؤتمرات والمنتديات، ما يقرب من 10 مؤتمرات هو حصاد ما قام به الرئيس خلال هذا العام، ليسجل الرئيس عبد الفتاح السيسي رقما قياسياً بين رؤساء الدول في استضافة المؤتمرات والمنتديات.

مؤتمر حكاية وطن:

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي سلسلة حضوره للمؤتمرات بالعام الجاري، في شهر يناير، حيث شارك الرئيس عبد الفتاح السيسي، في فعاليات اليوم الثانى ،وتحدث خلال المؤتمر عن أزمة الكهرباء في مصر.

مؤتمر إيجبس في فبراير:

في فبراير الماضي، أفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي، مؤتمر ومعرض مصر الدولي الثاني للبترول "إيجبس 2018"، واستمرت فعالياته على مدى 3 أيام.

وأعلن أن أهداف المؤتمر هي جذب أهم الأطراف المعنية بالصناعة على الصعيد الإقليمي لتحديد ملامح مستقبل قطاع الطاقة بالمنطقة، وعرض خططهم، والتعرف على أهم التطورات، وتعزيز فرص التعاون الاستثنائية.


يونيه يشهد مؤتمر افريقيا 2018:

في يونيه الماضي، أفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي أفريقيا 2018 " فى نسخته الثالثة تحت عنوان "القيادة الجريئة والالتزام الجماعي وتعزيز الاستثمارات البينية الأفريقية" وتم انعقاده في مدينة شرم الشيخ.


مؤتمران في يوليو:

افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي مؤتمران في يوليه الماضي، ففي 28 يوليه، حضر الرئيس انطلاق فاعليات المؤتمر الوطنى السادس للشباب في جامعة القاهرة،وعقب ذلك بيومين فقط، شهد الرئيس عبدالفتاح السيسي، انطلاق المؤتمر الدولي السابع للاتصالات وتكنولوجيا المعلومات لتمكين الأشخاص ذوي الإعاقة في مركز المنارة للمؤتمرات الدولية بالقاهرة.





3 مؤتمرات في نوفمبر:

شهد شهر نوفمبر عددا من المؤتمرات حرص الرئيس على حضور جميعها، وبدأت بافتتاح الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات منتدى شباب العالم الذى يقام تحت رعايته فى مدينة شرم الشيخ ويستمر حتى السادس من نوفمبر الجارى. وقاطع الشباب المشاركون، الرئيس السيسى، مرددين: بنحبك يا ريس، فيما رد الرئيس: وانا بحبكم كلكم

بالإضافة إلى مشاركته في أفتتاح فعاليات مؤتمر الأطراف الرابع عشر لاتفاقية التنوع البيولوجي للأمم المتحدة، بقاعة المؤتمرات الدولية بمدينة شرم الشيخ، بمشاركة 196 دولة.

وفي نفس الشهر أفتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي فعاليات مؤتمر ومعرض القاهرة الدولي للاتصالات، بمركز مصر للمعارض الدولية، ويهدف المعرض إلى تحسين التسوق الألكتروني، والنمو التكنولوجي، يومان فقط وعاد الرئيس ليفتتح المؤتمر العربي الدولي الـ15 للثروة المعدنية.


نهاية العام:

مع مطلع الشهر الحالي افتتح الرئيس عبد الفتاح السيسي بصفته القائد الأعلى للقوات المسلحة معرض السلاح المصري الأول" إيدكس2018"، وذلك في  أرض معرض مصر للمؤتمرات الدولية.

وفي نفس الشهر شارك الرئيس عبدالفتاح السيسي، في فعاليات منتدى أفريقيا أوروبا بالعاصمة النمساوية فيينا.


تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك