حرب التويتات بين امال ماهر وترك آل الشيخ

642



انتشرت منذ أشهر قليلة إشاعات كثيرة عن علاقة المطربة امال ماهر   السعودية  ترك  آل شيخ، ضمت هذه  الاشاعات أن ترك منحها طائرة خاصة تحت تصرفها كما وعدها بأغنية لبرج الحوت لانها من مواليد البرج بصوت أشهر فنان عربى.


الإشاعات أيضا  قالت أن الفنان عمرو دياب حصل على مليون دولار و4 سيارات حتى يغنى الأغنية،  لكن بعد فترة تم تداول خبر الاعتداء بالضرب على أمال ماهر على يد ترك، ولكن بعد انتشاره تم حذف الخبر من على كل المواقع.



"وقيل انه تم تمزيق المحضر وكأن شيئا لم يكن كما صرحت أمال ماهر نفسها أن الخبر غير صحيح وأن الموضوع "خلاف على الشغل.

 حتى قامت الفنانة أنغام بطرح أغنية جديدة لها "بخاف أفرح" كلمات ترك آل الشيخ،  ما دفع أمال ماهر لتسريب الأغنية بصوتها لانها كانت سجلتها بهدف ضمها لألبومها الجديد.


في اليوم التالي طالعتنا أخبار بصدور قرار بمنع إذاعة أغاني أمال ماهر فى التلفزيون والمحطات المصريه الحكومية،  دون معرفة السبب ، وبالرغم من نفيه فيما بعد الا أن القرار يبدو حقيقيا .

وفي اليوم التالي اقتحمت قوات الأمن الاستديو الخاص بأمال ماهر وتم قفله بالشمع الأحمر بادعاء وجود مخالفات بالتراخيص.


فضلا عن حرب التويتات بين أمال وترك حيث كتب " احيانا عدم الخروج لا يكفى " , امال ردت عليه وقالت احيانا عدم الخروج لا يكفى ..الباب اتقفل للابد .

وكتب قبل اقتحام شقة أمال بساعات تويته قال فيها " عيد الميلاد الذى لم يتم ...هديته غدا " وبعد التشميع ردت عليه وقالت على نفس "التويته" , واذا عزمت فتوكل , الهديه مردوده .



أمس أعلنت أمال ماهر عبر صفحتها الشخصية غلى الفيس بوك أنه بعد "تشميع "الاستوديو الخاص بها، تم أيضا "تشميع" الصيدلية الخاصة بشقيقها .


وأشارت آمال ماهر إلى أنها وعائلتها يتعرضون لضغوط شديدة، كما أشارت إلى سرقة حسابها على تويتر وانها تحاول استرجاعه.


 انشغل الوسط الفني بمهرجان الجونة وتغافل عن أزمة أمال ماهر ، ولم يتضامن معها سوى الفنانة مي كساب ب "تويتة" حول صمود أمال ماهر في أزمتها.

وامتنعت وسائل الاعلام عن نشر الموضوع بالكامل لعدم وجود مصادر موثوقة للتحقق من الأخبار وصحتها وعدم تصريح أمال ماهر بشكل صريح وواضح حول المشكلة.


تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك