العسيلي والجمهور .. قصة حب من طرف واحد

389


أثارت أزمة الفنان محمود العسيلي، مع أحد معجبيه، ضجة كبيرة عبر مواقع التواصل الاجتماعي.


وجاءت الأزمة بعد نشر  مقطع فيديو لمحمود العسيلي، يرفض فيه التصوير مع أحد معجبيه قائلا: "حضرتك معاك واسطة عشان تتصور معايا"، بعد أن سأله أحد متابعيه عن حقيقة ما حدث.


وبعد الضجة وغضب الجماهير منه علق محمود العسيلي، عبر حسابه الشخصي بموقع "تويتر"، ردًا على الفيديو المنتشر له بعد وكتب العسيلي في رده: "حضرتك فاهم الموضوع غلط خالص.. دي كانت حفلة كبيرة جدًا فيها مئات الطلبة وواحد منهم مصمم يتصور ولو أتصورت معاه مش هاغني لأني لازم أتصور مع كل الناس اللي في الحفلة.. بأقوله اشمعنا هاتصور مع حضرتك أنت بس.. من فضلكم ماتحكموش على حاجة إنتو مش فيها.. وشكرا".


كما  علق  الفنان نبيل الحلفاوي، عبر حسابه الرسمي بموقع تويتر: "لمن سيقدم فنه؟ من يتكبر على جمهوره فلا جزاء له إلا الانصراف عنه، لكن لو السؤال عن هذا الموقف بالتحديد، يجب أن نحدد أولا هل رفض العسيلي التصوير، يدخل في نطاق التكبر".


هذه المشاحنات لم تكن الأولي للفنان محمود العسيلي دائما ما يدخل في مشادات مع جمهوره على مواقع التواصل الاجتماعي، حيث سبق وعنف شاعر حاول إرسال كلمات أغنية له عبر "واتساب"، ودخل في مشادة مع فتاة سألته عن حبيبته.


بعد اعتذار العسيلي ،زادت نبرة الهجوم ضده، ما اضطر العسيلي للاعتذار، حيث وجه الفنان محمود العسلي اعتذارا لجمهوره، وعلق على صفحته بموقع تويتر: "أي فنان عارف إنه من غير جمهوره هو ولا حاجة وصفر على الشمال وإن من تواضع لله رفعه".


الا أنه  كُتبت تغريدات كثيرة بين مؤيدي ومعارضي، بين قابل لاعتذاره ورافضه، بسبب واقعة رفض العسيلي للتصوير، الفيديو تم تصويره في وقت سابق، على أقل تقدير في الشتاء الماضي، تم تداول الفيديو بشكل واسع وحقق رواجا كبيرا.


باق الفنانون  انقسموا بسبب الفيديو، بينهم من هاجمه مثل الفنان رامي صبري الذي كتب:" ماينفعش أبدا الفنان يتعامل مع جمهوره بقلة ذوق، لأن ببساطة الجمهور هو اللي بيخليك نجم ويكبرك"، وكذا الفنان محمد عطية والفنان أحمد وفيق ونورين كريم ولميس سلامة، وهاجمته الإعلامية ريهام سعيد بشدة مقارنة بين موقفه وموقف الفنانة آديل التي قبلت يد إحدى معجباتها في سيدني، كما عادت لتقول له: "تعلم من تامر حسني الأستاذ"، فيما دافع عنه الفنان أحمد صلاح السعدني.

تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك