فصيلة الدم واسم الام أبرز الأسئلة لحجز تذكرتي

486


أطلقت اللجنة المنظمة لبطولة كأس الأمم الإفريقية رابط الموقع الإلكتروني لحجز تذاكر مباريات الكأس  لجميع الجنسيات، وتم توفير خدمات موقع تذكرتي tazkarti website بثلاث لغات هي اللغة العربية واللغة الانجليزية واللغة الفرنسية، والتي تعد الثلاث لغات الأشهر في القارة السمراء.


وتوفر منصة تذكرت حجز بطاقة المشجع بجانب حجز تذكرة حضور المباراة، ويمكن التعرف على أسعار التذاكر التي تم الإعلان عنها لجميع المستويات، خلال إتمام خطوات الدخول على رابط تذكرتي حجز تذاكر مباريات كأس أمم إفريقيا 2019 في مصر، والتعرف على طرق السداد الإلكتروني، واستلام تذكرة المباراة وبطاقة المشجع الإلكترونية.


دي المعلومات المتوفرة عن الموقع الا انه بالدخول والتسجيل يفاجئ الجميع بخطوات تسجيل مختلفة، حيث يطلب الموقع 

الرقم القومي وصورة البطاقة وصورة شخصية واسم الأم ثلاثي وفصيلة الدم،  وبعد ملئ  البيانات ينتظر المتقدم بالتسجيل الموافقة على الطلب من خلال إرسال رقم الكود المطلوب لحجز التذاكر.


الإجراءات السابقة استنكارها عدد كبير من المسجلين لصعوبة الخطوات والأسئلة المطلوبة وايضًا الانتظار لرفض أو قبول الطلب، ولم يتلقى عدد كبير من المتقدمين الموافقة حتى الآن.


في حين حذرت شركة "تذكرتي"، المسؤولة عن بيع تذاكر بطولة كأس الأمم الأفريقية 2019، التي تقام في مصر الشهر المقبل، من أنها ستعاقب أي مشجع يبيع تذكرته بعد الحصول عليها من الموقع الرسمي لها.


وقالت الشركة، يوم ة الأربعاء 22 مايو إنه لا يمكن نقل ملكية تذاكر البطولة بعد شرائها لمشجع آخر بأي حال من الأحوال، ولفتت الشركة إلى أنه إذا تم التحقق من التذكرة، وحملها شخص آخر غير، الذي حصل عليها، فإنه  سيتعرض للمسألة القانونية، مشيرة إلى أن ذلك هدفه التصدي لجميع محاولات السوق السوداء والنهوض بالمنظومة الرياضية.


ويتم الحجز إلكترونيا للتذاكر المتاحة عن طريق اللجنة المنظمة للبطولة، بعد تسجيل بيانات المشجع وحصوله على بطاقة المشجع (Fan ID)، التى تتيح له حجز التذاكر، إضافة إلى أنها ستكون بمثابة جواز المرور من بوابات الملاعب المختلفة في أثناء البطولة بخلاف تذكرة المباراة أو المباريات التي تم حجزها.

تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك