رشا الأزهري تقود قائمة فوربس للسيدات الأكثر تأثيرا في الشرق الأوسط

247

ظهرت رشا الأزهري  رئيس القطاع المالي بفودافون مصر، ضمن قائمة"فوربس"، من بين  السيدات الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط لعام 2018.


تم اختيار رشا الأزهري تتويجًا لجهودها ودورها الجوهري في قيادة القطاع المالي بالشركة وإسهاماتها في مجتمع الأعمال بمصر وكافة المناصب الإدارية والتنفيذية التي تولتها على مدار مسيرتها المهنية. 


حيث يضم رصيدها المهني نحو 18 عاما من الخبرة فى الشئون المالية والتخطيط المالى.

انضمت رشا الأزهرى لشركة فودافون مصر عام 2003 وتدرجت فى المناصب القيادية بالشركة، حتى تولت قيادة القطاع المالى بفودافون مصر.


فودافون هي واحدة من أكبر الشركات العاملة فى مصر وحققت شركة فودافون مصر نحو 5 مليارات و200 مليون جنيه إيرادات من خدماتها المقدمة في السوق المصري، وذلك خلال الفترة من إبريل وحتى نهاية يونيو الماضي أي 3 أشهر فقط. 



وكانت قد أعلنت فودافون مصر  عن تعيين رشا الأزهرى رئيسا للقطاع المالى للشركة وذلك فى تغييرات جديدة لقيادات الشبكة، وذلك بعد أن  انضمت رشا الأزهرى لشركة فودافون مصر عام 2003 وتدرجت فى المناصب القيادية بالشركة.



وقد صرح ألكسندر فرومان الرئيس التنفيذى  لفودافون  "أتطلع للعمل مع رشا الأزهرى كقيادة شابة جديدة للقطاع المالى لفودافون مصر، لقدرتها على تحقيق أهداف الشركة فى الفترة المقبلة".


 وأضاف أنها من الكوادر التى تم تدريبها وإعدادها لتكون ضمن القيادات التنفيذية للشركة، وتعكس هذه التغييرات إيمان ڤودافون مصر بتدريب الكوادر وتمكين المرأة والشباب للمناصب القيادية كجزء من استراتيجية فودافون مصر.


هذا وقد حصدت مصر 19 مركزًا، في قائمة مجلة فوربس الشرق الأوسط للسيدات الأكثر تأثيرًا في الشرق الأوسط في العام الجاري، لتستحوذ مصر على المركز الأول من حيث عدد السيدات التي ضمتهم القائمة.

وأعلنت مجلة فوربس، في احتفالية أمس عن السيدات الأكثر تأثيراً في الشرق الأوسط 2018، وهي قائمة ضمت 100 سيدة عربية وأجنبية.


تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك