رئيس الزمالك يكافئ "جروس" بالرحيل المهين عن النادي

448

أبلغ مرتضى منصور رئيس نادي الزمالك، السويسري كريستيان جروس برحيله عن تدريب الفريق عقب التعادل أمام الإنتاج الحربي.


وكان الزمالك قد تعادل أمام الإنتاج الحربي، ضمن مباريات الجولة الـ31 من الدوري المصري الممتاز، بهدف لكل فريق مساء الخميس


أعلن مرتضى ذلك في تصريحات صحفية عقب اللقاء: بان"جروس لن يستمر في مهمته، وسيرحل الأن وأبلغت أمير مرتضى بهذا الأمر، وأن جروس سيخرج من الملعب إلى المطار مباشرة، سيرحل الأن عن الزمالك ولن يجدد تعاقده مع الفريق مرة أخرى".


ذلك بعد أن فقد  الزمالك نقطتين هامتين في صراع الدوري المصري الممتاز، في القمة التي اشتعلت مؤخرًا مع الغريم التقليدي الأهلي


رد السويسري كريستيان جروس، المدير الفني لفريق الكرة بنادي الزمالك، على الهجوم الذي تعرض له من قبل مرتضى منصور، والطريقة المهينة التي رحل بها عن أسوار ميت عقبة.


في تدوينة على موقع التواصل الاجتماعيي فيسبوك عقب قرار رحيله عن الزمالك بنهاية عقده جاء فيها:” الرجل المجنون العجوز”.


كان  مرتضى منصور، صرح من قبل أن كريستيان جروس يدمر جيلاً للزمالك ولا يشرك 7 لاعبين أحضروا لنا بطولة الكأس الموسم الماضي وأنا حزين مثل جماهير الزمالك.


قرار رحيل جروس اشعل غضب المشجعين على مواقع التواصل الاجتماعي،  مؤكدين فشل رئيس النادي وجبروته في رحيل جروس معلقين  على فشل الماتش التالي على  قرار رحيل جروس.


والمعلقين  الرياضيين  أكدوا أن طريقة الرحيل للسويسرى، مهينة وانتهى تعاقد جروس مع الزمالك وتولى بدلا منه المدرب خالد جلال المسئولية، فأكد أمير مرتضى المشرف العام على الكرة في نادي الزمالك، أن مصير السويسري كريستيان جروس المدير الفني لفريقه سيتحدد خلال الساعات المقبلة مشدداً على أن طلباته المالية قد تنهى التعاقد .


وينتهي عقد جروس الذي أحرز مع الزمالك لقب الكونفيدرالية ، والتي غابت عن النادي منذ 16 عاما بنهاية الشهر الحالي قبل نهاية بطولة الدوري الممتاز.

وفي تدوينة للمدرب "أسامة نبيه" أعلن عن عرض لتدريب فريق الزمالك قدمه له رئيس النادي ، ولكنه رفض لأنه رأى أن "جروس" هو أفضل من يكمل الموسم الرياضي ، متمنيا التوفيق لخالد جلال ، المدير الفني الجديد للنادي .

وبعد أن ظهرت بوادر غضب مشجعي الزمالك على مواقع التواصل الاجتماعي ، أصدر رئيس الزمالك تصريحا ، بأنه سوف ينظم حفلة لوداع "جروس" قبل رحيله عن النادي.

تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك