اختاري صح !!

212


البحث عن شريك الحياة المناسب من الأشياء الصعبة التى تتطلب جهد فى التفكير والمشاعر فكثيرًا ما تكون المشاعر صادقة لكن الصفات تكون غير متوافقة الأمر الذى يجعل الجميع فى حيرة بين القلب والعقل، فلا يمكن أن توجد علاقة ناجحة بالاعتماد على القلب فقط أو العقل فقط، فلابد من تحقيق المعادلة الصعبة حتى يضمن الشخص اختياره شريك الحياة المناسب

وعندما نكون في حالة حب، لا نولي اهتمامًا لبعض أجراس الإنذار التي قد تنطلق لترينا إذا كان الشخص الذي اخترناه مناسب لنا أم لا، وهو الخطأ الشائع الذي يقع به العديد من الناس، فمن الضروري أن تكون موضوعياً، وذلك لأهمية هذه الخطوة في حياتك المقبلة.

معرفة إذا كان  شريك الحياة مناسب لنا أم لا، من أهم العوامل التي تحدد مدى نجاح العلاقة، ولكن كيف يمكنك تحديد ذلك، اليكى بعض النقاط لاختيارك شريك حياه مناسب 

مهتم بأموالك أو أصولك

إذا كان لديك وظيفة جيدة، منزل، سيارة، أو عائلتك لديها المال، وتجده يسأل الكثير والكثير عن هذا الموضوع، فيجب أن تكون حذرا، لأن الكثير من الناس يمكن أن يعميهم الجشع، وهذا لا يعني أن هذا يحدث دائمًا، ولكن يجب الانتباه.

يهتم بتفاصيلك 

الأنثى تعشق الاهتمام لذلك عليكِ أن تدققين جيدًا فى الرجل الذى يعرف كيف يهتم بالأشياء الصغيرة فى حياتك والتفاصيل التى تجعلك لا تضطرين إلى الحديث عنها مع أحد غيره

لا يتحدث عن المستقبل

الأزواج يميلون إلى الحديث عن مشاريع مشتركة تبدأ من حوالي عام من العلاقة، ربما في علاقات أخري يستغرق وقتًا أطول أو أقل، ولكن في وقت ما تأتي تلك المحادثات حول الزواج، والأطفال، والسفر والانتقال سويًا، ولكن إذا كنتما معًا منذ فترة وجيزة ورفض الحديث عن هذه الأشياء،  فعليك أن تقلق حيال ذلك.

لا تعرف ذوقه

كثير من الناس لا يحبون التحدث عن أنفسهم، ولكن إذا تجاوزت فترة طويلة معه، ولا تعرف غير اسمه فقط أوأكثر من ذلك بقليل، فيجب أن تعيد التفكير أكثر من مرة، خاصة إذا كان يتجنب الإجابة على أسئلتك أو يغير الموضوع.

بعيد جدًا

ربما عانى الكثير في علاقة سابقة أو لم يكن يحب الاتصال الوثيق مع الناس، ومع ذلك، إذا كان يتصرف أنه لا ينتبه إليك من أجل مشاهدة التلفزيون أو إرسال رسالة أو القيام بأي شيء آخر، فإن هذا قد يعني أن هذا الرجل ليس مناسب لك، ولا يراك جذابة.

لا يخاف المشاكل 

هناك بعض الرجال يهربون من مواجهة المشاكل، وذلك النوع لا يمكن أن تعتمدين عليه فى حياتك لأنه سيتركك مع أول أزمة بل اختارى من يعرف كيف يواجه الأزمات ويديرها .

تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك