شريف مدكور يحظى بدعم الجمهور بعد سنوات من التنمر

801


نشر الإعلامي شريف مدكور، صورة له عبر حسابه الشخصي على موقع التواصل الاجتماعي "فيس بوك"، وعلق عليها: "أنا مقاتل سرطان".


ومن هنا أنهالت تعليقات متابعيه عبر صفحته، يدعون له بالشفاء  اغلبهم من جمهوره العادي وعدد كبير من نجوم الفن والإعلام.


الأمر الذي عبر عن حالة القلق التي  انتابت جمهور ومحبى الإعلامى شريف مدكور خلال الساعات الأخيرة بدأت حينما نشر صورة له من داخل أحد المستشفيات، قبل إعلانه فيما بعد إصابته بورم فى القولون سيقوم باستئصاله بداية شهر رمضان المقبل.


شريف مدكور يعتبر واحد من أهم الإعلاميين خلال السنوات الأخيرة من خلال برامجه المختلفة، وآخرها برنامج "4 شارع شريف" الذى يقدمه على شاشة قناة الحياة حالياً، بالإضافة إلى تقديمه برنامج باسم "كلام خفيف" على نجوم إف إم، ما إن أعلن عن مرضه خلال مداخلة هاتفية ، حتى انهالت التعليقات على صفحته الشخصية على موقع فيس بوك من خلال محبيه الذين تمنوا له الشفاء العاجل، وهو ما دفع شريف مدكور إلى الرد على تلك الرسائل مؤخراً بقوله "إيه كل الحب ده حب الناس وكلامهم نسانى تعب المرض نعمة وفضل".


شريف مدكور حرص خلال المداخلة على توجيه الشكر إلى الممرضة التى لازمته فى المستشفى، مؤكداً أن ما رآه منها خلال الساعات التى قضاها فى المستشفى يدل على أن التمريض فى مصر يمر بحالة كبيرة من التطور والتقدم بسبب كفاءتها الكبيرة معه ومع كل المرضى فى المستشفى، حيث حرصت تلك الممرضة على العناية بهم جميعاً مع ملاحظة أدق التفاصيل.



كما كشف الإعلامي شريف مدكور عن تطورات حالته الصحية، مؤكدًا أنه سيخضع لعملية استئصال ورم بمقدار 3 سم في اليوم الثاني من شهر رمضان المقبل، وسيظل محجوزًا داخل المستشفى لمدة 10 أيام.



معبرًا "أنا مخضوض.. مكنتش متخيل الوضع كده.. عندي صدمة من كمية الاهتمام".

"بقالي 3 أيام التليفون مبيسكتش ولا بيبطل رن، كمية ناس كتير جدًا بتطمن عليا، وبوجه الشكر لعمرو أديب ومحمود سعد، على ما قالوه في برامجهم بشأني".



يذكر ان عدد كبير من متابعيه قاموا بتغير صورهم الشخصية عبر الفيس بوك لصورة شريف مدكور تضامنا معه، كم حرص عدد من النجوم على مطالبة الجمهور بالدعاء له.


تنويه عن هذا المرض؛ تنقسم أورام القولون لنوعين فقط، الأول حميد والثاني خبيث (سرطان).

الورم الحميد بالقولون يتحول إلى خبيث في حال عدم إزالته مبكرًا.

تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك