رونالدو يخضع للتحقيق في اتهامه بالاغتصاب .. ولكن بشرط

411

في شهر إبريل الماضي نشرت صحيفة "دير شبيغل" الألمانية تقريرًا   يشير إلى تورط  نجم كرة القدم البرتغالي، كريستيانو رونالدو، في جريمة "اغتصاب".


 التقرير لم يأخذ الضجة المعتادة  التي تحدث في كل قضايا الاغتصاب التي اتهم فيها اللاعبين ونجوم المجتمع، إلا أن  القضية   طفت على السطح مرة اخرى  بعد ظهور الضحية نفسها معلنة عن اسمها الحقيقي وتدعى "كاثرين مايورجا"، حيث انها دائما ما كانت تظهر باسم مستعار ل"سوزان.ك".


الفتاة قررت أن تحكي التفاصيل التي حدثت بينها وبين، كريستيانو رونالدو، في هذا اليوم  المشئوم.


وفِي رسالتها الأولي بدأت كاثرين حديثها"أتمنى لو بإمكاني أُخبر العالم من أنت حقًا"، الناس في جميع أنحاء العالم، يعرفون رونالدو لاعب كرة القدم، يعرفون أنهُ يكسب ما يقارب من 40 مليون يورو سنويًا في ريال مدريد، يُحب الأطفال، يعشق والدتهُ، يتذكرون أنه أكثر من مهاجم جيد، يقلّد الأطفال في جميع أنحاء العالم "قصّة شعره"، إنهُ معبود الجماهير، تحتل صورته فتارينات العالم.. هكذا كتبَت".

 

مضيفة انه في عام 2009، داخل إحدى فنادق لاس فيغاس، التقت الفتاة به وذهبت إلى غرفته  واصفة تفاصيل حجرة نومة في الفندق، حيث قضت فيه سهرتها مع كريستيانو، ومن ثم قالت أنه وضعها على السرير عنوة، حاولت حماية نفسها، وصرخت مرارًا وتكرارًا  الا انه لم يتوقف عن معاشرتها.


بعد ذلك بدأت أول مفاوضات لتسوية القضية خارج المحكمة في خريف عام 2009، في الولايات المتحدة، واختفت قصة الاغتصاب، ولكن عادت كاثرين ، منذ أيام  إذ صارحت الجميع بما حدث لها مع كريستيانو رونالدو، وقالت إنه دفع لها مبلغ 375 ألف دولار حتى لا تتحدث مرة أخرى عن تلك الليلة، ولكنها قررت العودة وفضحه والحديث عن الامر مرة اخرى.



جاء رد نجم فريق يوفنتوس الإيطالي، عبر بيان أصدره محاميه كريستيان شيرتس، وذكر فيه أنه سيقاضي المجلة وسيسعى للحصول منها على تعويض قانوني "لإثارتها الشبهات في تقريرها بطريقة غير مقبولة وتنتهك الخصوصية".


كما انه اعترف بمعاشر تها ولكن بالتراضي وليس اغتصابها، حيث تعرفت عليه في ملهى اسمه "Rain" بالفندق، حين كان نزيلاً ويمضي عطلة بلاس فيجاس مع ابن عم له.


كما أبدى كريستيانو رونالدو، استعداده للخضوع للتحقيق في قضية اغتصاب بشرط وحيد أن يتم التحقيق معه فقط عن طريق مكالمات الفيديو من إيطاليا، في ظل الجدول شديد الازدحام لنادي السيدة العجوز في الفترة المقبلة، وخوضه عددا كبيرا من المباريات المتتالية في فترة قصيرة.

 

"جدير بالذكر أن  شرطة مدينة لاس فيغاس في الولايات المتحدة الأمريكية، قامت  بفتح تحقيق في دعوى قدمتها سيدة أمريكية، تدعى كاثرين مايورغا البالغة من العمر 34 عاما تتهم رونالدو باغتصابها في ليلة الـ12 من يونيو عام 2009 داخل أحد فنادق المدينة الأمريكية"٠

تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك