لو أنت ينايرجي .. يبقى توكيلك لخالد علي

491

أولا عشان نكون واضحين وماحدش يحاول يحبطنا ، إحنا هنمشى خطوة خطوة ، وكل خطوة وليها حساباتها وقرارتها.

يعنى ماحدش يضحك عليك ويقولك ...المقاطعة هى الحل ..وأنت لو عملت توكيل لمرشح يبقى هتبقى بتشارك فى عملية هزلية ، محسومة لصالح من يملك السلطة والقوة. 

لأن قرارك بعمل توكيل لمرشح واجب الوقت الان ،ومقاطعتك للانتخابات تصويتا.. او مشاركتك وإعطاء صوتك لمين ..قرار لم يأتِ أوانه بعد ولا ظهرت حساباته التى تبنى عليها قرارك بعد. 

وبالتالى عندما نفكر فى مرحلة تحرير التوكيلات لمرشحين محتملين ..ليتخطوا عقبة صعبة فى ظل التوقيت المحدود جداً لعمل التوكيلات ، لا نجد أمامنا سوى خيارين جادين ..إما للمحامى خالد على او للفريق سامى عنان. 


وبالنسبة لأى مواطن مصرى شارك بالجسد أو حتى بالدعاء فى ثورة ٢٥ يناير ، وشاهد وسمع عن تضحيات خيرة شباب مصر ورد الجناين الذين ضحوا بأرواحهم من أجل أن نعيش نحن حلم الدولة المدنية ..ونسعى جميعاً لتحقيق أهداف ثورة يناير عيش حرية عدالة اجتماعية كرامة انسانية ، فى ظل دولة مدنية ..لا دينية ولا عسكرية ...فليس أمامك الا خيار واحد يجب أن نسعى جميعا أن نحرر لوه توكيلات للترشح وهو ...خالد على ، خالد على يمثل رمز لثورة يناير ...يمثل رمز للصمود أمام الدولة المستبدة التى أرادت التنازل عن أرض مصر سكمن بكمن ...لولا يقظة خالد على وفريقه الذين فضحوا هذه القضية ونجحوا فى الحصول على حكم بمصرية تيران وصنافير ...وسببوا غضباً شديدا للسلطة استوجب الإطاحة بأحقية مستشار فى منصبه القضائى ، وفى سجن الشباب الذى تظاهر حفاظا على الأرض المصرية ، والاحتفاء بالمواطنين الشرفاء الذين رقصوا بأعلام الدولة التى تم التنازل لها عن الأرض المصرية.


إلا إذا كان حد شايف أن الفريق عنان ..كان فى قلب ثورة ٢٥ يناير ، أو حتى كان مسانداً لها فى مرحلة المجلس العسكرى ! 


بإذن الله سأحرر توكيلى الى خالد على ، وأدعوا كل الينايرجية لعمل توكيل له .


أما الانتخابات ...فلكل حادث حديث ، لأن اللعبة لسه هتسخن أكثر ، وردود أفعال السلطة الهستيرية ضد خالد على وعنان..توحى بأننا قد لا نصل للتصويت أصلاً ...والله أعلم .


م/طارق الملط -عضو مجلس شورى سابق

تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك