أولاد "أبلة بطة"

625

سيدة طيبه القلب تزوجت برجل متيسر الحال كانت تريد بعض الونس بحياتها وكانت تلقي في الأمومة عنوان للحنان والاحتواء هذه السيدة من سكان المعادي تملك ثلاث بيوت مثل القصور و في قول آخر ارحام رحمة تحتوي اجنه و جنة .

الجنة التي صنعتها في بيوتها الثلاث بيت صغير للاطفال تحت سن ال12 عام والرضع ، و بيت المراهقين من فوق ال 12 و الي العشرين وبعده ، وبيت الضيافة. 

بيت الضيافة عندما تستطيع البنت الإلتزام بمصاريفها الخاصه والمشاركه في البيت والاعتماد علي نفسها و لم يأتي لها ابن الحلال بعد تنتقل لبيت الضيافة وتعيش مثل باقي أخواتها وهي تشارك بمصالي حين ..

استطاعت أبله بطه بكل الحب والحنان ان تزوج و تجهز اكتر من مائه عروسه تفخر بكل بناتها واولادها جميعاً المهندس منهم و مضيفة الطيران حتي تفخر بالبنات اللواتي استطاعوا تربيه اخواتهم الصغار الجيل الجديد .

بيت ابله بطه يتكون من طابقان في حي المعادي بشارع هادي يتخلله الشجر و الورود تسكن هي بالطابق الاول والثاني ابنائها التي انجبتهم علي الرغم من الله تعالي كرمها بأولاد لكن كل دائما أولادها بالتبني هما الذين يتسابقوا في رعايتها بعد ان وصلت الي مرحلة الوهن وكانت تحتاج الي من يساعدها في تلبية احتياجتها الشخصيه و كانت بناتها بالتبني يتسابقون في فعل هذا بكل محبه ، كانوا يرددون سويا " ابلة بطه كانت دايماً تقولنا لازم تجوزوا واشوفكم عرايس دي أهم حاجة عندي " و في موقف اخر كانت تستطيع ابله بطه الجلوس مع العريس لمده 3 ساعات لتقرر هل هو الشخص المناسب ام لم يأتي بعد .

كانت ابله بطه سيده عظيمة تستطيع الشعور واحتواء كل من حولها رحلة عن عالمنا عن عمر يناهز 93 عام وأسست جميعتها تلك 1953.

يتولي اشراف بيت المراهقين أبله ايناس و رحلة أبله بطه منذ أقل من شهر رحلة فاطمة حجازي و تركت أجمل بصمة يمكن ان يتركها أنسان بيت الحب جمعية أولادي بالمعادي..

تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك