بعد تحريم سرقة الكابلات والعطور الإسلامية.. عمرو خالد: "الوطنية" تعينك على العبادة

689


   عبر صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك، نشر الداعية المصري: عمرو خالد، مقطعًا مصورًا يظهر خلاله برفقة الطاهية: آسيا عثمان، التي يقدم خالد لظهورها بقوله: "لن ترتقي الروح إلا لما جسدك وبطنك يكونوا صح".

المقطع المصور الذي اكتشف المتابعون مع دقائقه الأولى، كونه إعلانًا لشركة الدواجن السعودية: الوطنية"، جلب على خالد والشركة موجة من السخرية عبر مواقع التواصل الاجتماعي، تسببت في حذف المقطع من صفحة الشركة، وصفحة الداعية الرسمية، إلا أن مرتادي "السوشيال ميديا"، أعادوا نشره بصورة مكثفة.

لم يكتف المستخدمون بإعادة نشر مقطع الوطنية الذي يدعو فيه عمرو خالد إلى شراء دجاج الوطنية، بل أعادوا رفع مقطع مصور آخر عن عطور عبد الصمد القرشي، وأبرزوا قول خالد أن هذه العطور تتفق وقيم الإسلام.


المستخدمون أيضًا دشنوا حملة لإيقاف البرنامج الرمضاني لـ "عمرو خالد" والذي كان مقررًا إذاعته عبر فضائية "المحور" المصرية تحت وسم : "قاطعوا قناة المحور"، ورغم عدم إعلانها وقفه، إلا أن القناة لم تذع البرنامج في مواعيده المقررة، فيما أعلن خالد عبر قناته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعي يوتيوب أن البرنامج سيذاع على عدة فضائيات عربية، لم تكن المحور بينها.


جدير بالذكر أن خالد ظهر سابقا في إعلان دعائي في 2007، محذرا من سرقة وصلات لمشاهدة القنوات الخاصة، ومن ثم ظهر في احدى البرامج مع الإعلامي عمرو أديب يعتذر عنه بعد أن قوبل بالهجوم .

تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك