"السوشيال ميديا" لديها أقوال أخرى في أزمة فضل والعدل جروب

421

جدل واسع سببته إذاعة أغنية البداية لمسلسل: "لدينا أقوال أخرى"، من إنتاج شركة العدل جروب، وغناء المطرب فضل شاكر، الذي عاد إلى الساحة الفنية عقب فترة احتجاب، أعقبت انضمامه إلى أحد المجموعات المتشددة في لبنان، بحسب تقارير صحفية.

العدل جروب، عقب هذا الانقسام على مواقع التواصل الاجتماعي، أصدرت بيانًا صحافيًا، قالت فيه: "تعلن شركة العدل جروب شديد احترامها وتقديرها للشعب اللبناني وجيشه الباسل، ونظرًا للعلاقات الفنية والتاريخية بين مصر ولبنان والتي أثمرت عن اعتبار الفنان اللبناني مصري الهوية والعكس صحيح، فإننا عندما فكرنا في الاستعانة بالفنان فضل شاكر لغناء تتر مسلسل الفنانة الكبيرة يسرا كانت اعتباراتنا فنية بحتة، ولم يدر بخلدنا أن مشكلته مازالت قائمة وأن تعاوننا معه هو الطبيعي كما حدث مع الفنانة نوال الزغبي السنة الماضية".


"فلما علمنا أن مشكلته لم تحل وهناك علامات استفهام حول موقفه القانوني ونظرًا لاعتقادنا الدائم أن الفن يوحد الشعوب ولا يفرقها فإننا احتراما لمشاعر الأخوة في لبنان قررنا الاستغناء عن صوت فضل شاكر و لن يكون موجودا علي تتر مسلسل يسرا .. نحن نكن ونحترم كل المشاعر وليس في نيتنا إلا الفن والانتصار له. وهذا ما هو معروف عن ( العدل جروب) طوال مشوارها الفني". 


عقب هذا أزالت "العدل جروب" الأغنية من مواقع التواصل الاجتماعي وصفحاتها الرسمية، فيما علقت صفحة عبر موقع التواصل الاجتماعي فيسبوك منسوبة للفنان فضل شاكر على البيان قائلة : "وهذا ما يؤلمني في حياتي".



ورغم كون الخطوة التي أقدمت عليها العدل، أثارت حفيظة الكثيرين من جمهور فضل، والذين أعربوا عن سعادتهم بعودته إلى الغناء، إلا أن بعض الفنانين بينهم المطربة كارول سماحة، عبروا عن موقفهم المؤيد لحذف الاغنية واستبعاد فضل، كان ذلك على حساب سماحة الخاص على موقع التواصل الاجتماعي تويتر، قائلة: "أحترم القرار".

في السياق ذاته، قال الإعلامي وائل الإبراشي إنه أجرى اتصالا هاتفيا بالمطرب اللبناني فضل شاكر؛ للتعرف على رأيه في حذف تتر مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، وأضاف، في برنامجه «العاشرة مساء»، الأربعاء، أن المطرب اللبناني أخبره بأنه: "كان على الشركة المنتجة عدم الرضوخ لمطالب منتقديه".

وبحسب الإبراشي، فإن فضل أعرب جاهزيته «لمواجهة أي حد يملك دليلًا بأني متورط في القتل»، 
وتابع: «فضل شاكر قال لي: كل ما أغرد تغريدة أو أغني أغنية ألاقي الناس تطلع تنهش فيا كده».

مسلسل "لدينا أقوال أخرى"، يشارك في بطولته كل من شيرين رضا وأحمد حاتم ونجلاء بدر ومحمد شاهين وسلمى أبو ضيف وحازم إيهاب، ومن تأليف عبد الله حسن وأمين جمال وإبراهيم محسن وخالد أبو بكر وإخراج محمد علي.











تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك