هند الحناوي تنتصر مرة أخرى على ابن الفيشاوي

487


شن عدد كبير من رواد مواقع التواصل الاجتماعي هجوماً حاداً على الفنان أحمد الفيشاوي بعدما نشر مكتبه القانوني فيديو يعلق على خلافه مع طليقته هند الحناوي وعن الحكم الصادر ضده بالحبس لمدة شهر بسبب التهرب من دفع نفقة ابنتهما لينا.


وكشف الفيديو عن حقيقة ما حدث موضحًا أن طليقته خدعته وأكدت له أنها سوف تسافر من أجل إستكمال ابنته تعليمها هناك.


وجاء بالفيديو أن الفيشاوي اكتشف بعد ذلك أن هند الحناوي لديها حكم قضائي بحبسها بعد ضبطها مع رجل غريب في حالة سكر واضحة وأن هذا سبب سفرها الحقيقي وليس تعليم ابنتها كما زعمت.


ورغم ذلك إلا أن الجمهور شن الكثير  من الهجوم ضده وطالب البعض بمقاطعة أعماله الفنية بسب فضحه لوالدة ابنته وتشويه سمعتها.


وعلى الرغم من انتهاء المشكلة بين الفنان أحمد الفيشاوي وهند الحناوي منذ سنين ماضية حول نسب ابنتهما "لينا"، إلا أن قضيتهما مازالت يتم تداولها في وسائل الإعلام، وكان آخر محطاتها هي النفقة، حيث إن محكمة الأسرة بالخليفة قضت بحبس الفنان أحمد فاروق الفيشاوي، لمدة شهر واحد، لإدانته بالامتناع عن سداد نفقة ابنته "لينا" من طليقته هند الحناوي، والمقدرة بـ235 ألف جنيه.



حيث تعتبر قصة أحمد الفيشاوي وهند الحناوي من أبرز القصص الفنية التي شغلت الرأي العام المصري فترة طويلة، هند الحناوي زوجته الأولى، وكان الزواج عرفيًا، وكانت القصة لها ضجة إعلامية كبرى، تلتها قضية نسب الطفلة لينا، والتي انتصرت فيها هند الحناوي.



القضية استمرت عامين وانتصرت فيها هند وحكم لها عام 2006، وذلك بعد أن وافق الفيشاوي على عمل التحليل خوفًا من فقدان نجوميته ورضوخًا لبعض النصائح من الأصدقاء.


مرت القضية بكثير من المنعطفات كان أهمها تصريحاته في برنامج "البيت بيتك" مع الإعلامي محمود سعد، وانتهت بحكم قضائي من المحكمة لصالح السيدة هند الحناوي بثبات الزواج العرفي وأُبوه أحمد الفيشاوي للطفلة لينا.


واعترف الفيشاوي بابنته "لينا" بعد أن حسم القضاء أمر القضية، ولكن الأزمة لا تزال قائمة بعد أن رفعت "هند" قضية نفقة عليه.



وانتصرت هند عليه مرة أخرى عندما نشرت نعي مؤثر لجدة ابنتها النجم الراحل فاروق الفيشاوي، والذي نال اعجاب واحترام الجميع لأنه كان من أشد الداعمين لابنه ضد نسب الطفلة لينا.


تزوج الفيشاوي 4 مرات أخرى بعد ذلك، حيث تزوج من وسام عاطف لكن زواجهما لم يستمر أكثر من 40 يومًا، وتزوج من الألمانية دنيس ولمان التي تعرف عليها خلال رحلة علاج والدته الفنانة سمية الألفي في ألمانيا، وما لبث أن انفصل عنها، ثم تزوج من الإعلامية اللبنانية رولا ديبس، لكن الزواج لم يصمد طويلا ليعلن أحمد الفيشاوي انفصاله عن زوجته الإعلامية اللبنانية وينتهي الزواج الرابع في حياة أحمد الفيشاوي، وفي يوليو 2018، تزوج الفيشاوي من ندى الكامل وكان أول ظهور لهم في مهرجان الجونة السينمائي.

تسجيل الايميل

شارك وفكر معانا وابعت تدوينتك